استفسار عن شركه في دبي

سُئل
|
1 إجابة
|
1.5K مشاهدة
جنائي

انا دخلت الى شركه في دبي على اساس انني من مؤسسي الشركه ودفعت في هذه الشركه اكثر من 3000 دولار من سنتين والى الان لم احصل على ارباح ولا حتى معلومات كافيه اسم الشركه اون باسيف واسم صاء المدير التنفيذي لهذه الشركه اشرف مفرح امريكي من اصول فلسطينيه على حسب ادعائه ويدعي ايضا ان مقر الشركه الرئيسي في برج خليفه في دبي

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
قبل شهرين15974 إجابة

أنصحك بالتوجه إلى القوانين الإماراتية التي تنظم عمل وإدارة الشركات. بعض التدابير التي يمكنك اتخاذها في هذه الحالة قد تشمل:

1. طلب الوثائق المتعلقة بالشركة من الشركاء أو الإدارة. يجب أن يتضمن ذلك النظام الأساسي للشركة، وتقارير الأرباح والخسائر السنوية، وغيرها من المعلومات التي تحقق الشفافية.

2. في حالة الرفض، يُنص قانون الشركات الإماراتي (القانون الاتحادي رقم 2 لعام 2015) في المادة 163 على أن المساهمين لديهم الحق بطلب الاطلاع على الكتب والوثائق التجارية للشركة.

3. في حالة عدم القدرة على حل المشكلة، يمكن للمساهم تقديم شكوى إلى الهيئة العامة للنقل البحري في دبي أو محكمة الأعمال في دبي.

4. يمكنك أيضًا اللجوء إلى المحاكم الإماراتية إذا وجدت أن هناك انتهاكات لحقوقك كمساهم أو شريك.

يجب مراعاة أن القوانين تختلف ويمكن تفسيرها بشكل مختلف تبعًا للظروف المحددة للقضية الخاصة بك. لذا، يتعين عليك البحث عن المشورة القانونية الشخصية لتحقيق أفضل النتائج.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.