تنفيذ حكم نفقة اجنبي بالامارات
السلام عليكم من فضلكم عندي سؤال اريد ان انفذ حكم نفقة على طليقي اريد ان اسأل عندما افتح ملف تنفيذ في إمارات هل يحق له التظلم على أمر التنفيذ ام لا؟ في حالة ازا نعم هل تظلمه يقف تنفيذ حكم نفقة؟؟ اتمنى إجابة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً