كيف او ماذا إذا كنت ساحاسب بناء على اتصال هاتفي

سُئل
|
1 إجابة
|
973 مشاهدة
إداري

كيف أو ماذا إذا كنت ساحاسب بناء على اتصال هاتفي من هاتف محمول من موظف حكومي للنيابه الإدارية المختصة يعمل مسؤول الشكاوى بنيابه اداريه مختصه وتم فتح المكالمه بالرد مني باتصاله الطرف الأول المدعي عليه آلو بعد رد المدعي آلو ده إيه ده المدعي عليه كسمين ام الثانويه العامه وبعد فترة عمل لي قضيه في النيابه الإدارية المختصه بعد أن استند إلي التسجيل للمكالمه أطلب التوضيح قانونا مسؤوليتي كمدعي عليه ومسؤولية المدعي

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
الشهر الماضي15975 إجابة

تحتاج الى التعرف على قوانين الاتصالات والخصوصية الخاصة بمصر. بشكل عام، يجب ان يحظى المرء بموافقة الطرفين لتسجيل المكالمات. قد يتم استخدام مكالمات الهاتف المسجلة كدليل قانوني، ولكن هذا يتوقف على الظروف المحيطة. قد يكون استخدام مكالمة هاتفية مسجلة كدليل غير قانوني إذا لم يكن لديك موافقة الشخص الآخر.

إذا كانت المكالمة تحتوي على معلومات ضارة أو تهديدات، قد يتم اعتبار ذلك جريمة قانونية. بشكل محدد، يعتبر التهديد الجسدي أو العرقلة القانونية جريمة.

عندما تكون مدعى عليه، فإن مسؤوليتك تعتمد على الادعاءات الموجهة إليك. إذا كانت المدعيات تشمل التهديد أو هجوماً غير قانوني، قد تكون مطالبًا بالدفاع عن نفسك. قد تكون مسؤولية المدعي مرتبطة بتقديم دليل على الادعاءات الموجهة إليك.

على أي حال، وبناءً على تفاصيل القضية الخاصة بك، أنصحك بالتواصل مع المحامي للحصول على مشورة قانونية أكثر تفصيلًا. قد تتغير القواعد بناءً على القوانين المحلية والظروف الخاصة بالقضية.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.