هل المستشفيات مسؤوله عن صرف وجبات لطلبة معاهد فني تمريض الحكوميه في فترة الامتياز إذا كان الشيفت 12 ساعه لمده 3 ايام اسبوعيا
سُئل
|0 إجابة
|448 مشاهدة
مدني
انا طالب في الامتياز تابع متخرج من معهد فني التمريض لجامعه جنوب الوادي وانا الان في فتره الامتياز هل يحق لي ان اخذ وجبه وهل يحق لهم ان يوفروا لي سكن خاص بي في ظل انني مغترب
مع العلم اني اخذ شفت كامل 12 ساعه لمده ثلاث ايام في الاسبوع
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً