رجل توفاه الله من خمس سنوات كان عليه ضرايب عقاريه
رجل توفاه الله من خمس سنوات كان عليه ضرايب عقاريه قيمتها ٥٠٠٠ج وصلت اليوم الى ١٨٠٠٠ج
هل ابنائه مطالبين بتسديد هذه الضريبه
وان لم يستطيعوا تسديدها لان احدى ابنائه فى مرحله التعليم والاخر ليس لديه مصدر للدخل وابنته الاخرى بتشتغل بعقد راتبها بسي
هل يوجد حل لااسقاط هذه الضريبه
شكراا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً