رفع مطالبات ماليه نتيجه حادث مروري
اريد ارفع مطالبه ماليه لاكن الايقامه منتهيه
هل استطيع توكيل اخي ب الحظور او ارفع المطالبه
دون الحاجه اي او الحظور معه .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً
اريد ارفع مطالبه ماليه لاكن الايقامه منتهيه
هل استطيع توكيل اخي ب الحظور او ارفع المطالبه
دون الحاجه اي او الحظور معه .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً
نعم، يمكنك توكيل شخص آخر لرفع الدعوى بالنيابة عنك وفقًا لنظام القضاء السعودي. وفقًا لنظام القضاء الأساسي (صدر بموجب الأمر الملكي رقم م / 78 بتاريخ 19/9/1428 هـ.) الفصل 76:
"يجوز للطاعن والمطعون فيه استعمال من يثبت أنه وكيل له بعقد أو وثيقة شرعية، ليمثله ويلجى من قبله، ويجب أن يثبت الوكيل في الوكالة الطلب الذي خول له فيه الواقعة، ولا يجوز للوكيل أن يقدم الدعوى ويدافع عنها ويستأنف فيها وإلا بوكالة خاصة. "
ومع ذلك، بخصوص وضع الإقامة المنتهية، قد تحتاج إلى استشارة مكتب قانوني حول كيفية التعامل مع هذا الوضع. قد يكون هناك تحديات قانونية محتملة نظرًا لهذا الوضع، لذا يفضل الحصول على نصيحة قانونية متخصصة.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً