رفع مطالبات ماليه نتيجه حادث مروري

سُئل
|
1 إجابة
|
1.2K مشاهدة
اجتماعي

اريد ارفع مطالبه ماليه لاكن الايقامه منتهيه
هل استطيع توكيل اخي ب الحظور او ارفع المطالبه
دون الحاجه اي او الحظور معه .

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
قبل شهرين15975 إجابة

نعم، يمكنك توكيل شخص آخر لرفع الدعوى بالنيابة عنك وفقًا لنظام القضاء السعودي. وفقًا لنظام القضاء الأساسي (صدر بموجب الأمر الملكي رقم م / 78 بتاريخ 19/9/1428 هـ.) الفصل 76:

"يجوز للطاعن والمطعون فيه استعمال من يثبت أنه وكيل له بعقد أو وثيقة شرعية، ليمثله ويلجى من قبله، ويجب أن يثبت الوكيل في الوكالة الطلب الذي خول له فيه الواقعة، ولا يجوز للوكيل أن يقدم الدعوى ويدافع عنها ويستأنف فيها وإلا بوكالة خاصة. "

ومع ذلك، بخصوص وضع الإقامة المنتهية، قد تحتاج إلى استشارة مكتب قانوني حول كيفية التعامل مع هذا الوضع. قد يكون هناك تحديات قانونية محتملة نظرًا لهذا الوضع، لذا يفضل الحصول على نصيحة قانونية متخصصة.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.