طلب طلاق بعد 30 سنة زواج

سُئل
|
0 إجابة
|
728 مشاهدة
أسرة

امي تريد الطلاق من ابي بسبب سوء المعاملة بالضرب و تعدد العلاقات و عدم النفقة لمدة 30 عام فقد تم الاتفاق في السابق انها تصرف على المنزل من راتبها و وهو يجمع راتبه لشراء منزل وارض وقد فعل وشترى ولكن هو يقول لها مالك شي عندي و قبل يومين ظهر انه متزوج منذ ثلاث سنوات زواج مسيار و هو لا ينفق على البيت ويضرب ويشتم وغير علاقاته الاخرى و التهديدات الدائمة للزوجة و الابناء بالضرب و الضرر

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.