توكيل لطرف الواليدة
سُئل
|1 إجابة
|1.1K مشاهدة
إداري
أريد عمل توكيل لواليدتي لتصرف واستخراج الأوراق الإدارية ما العمل بالنسبة لذالك علمنا أنني الأن في دولة الإمارات
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً
أريد عمل توكيل لواليدتي لتصرف واستخراج الأوراق الإدارية ما العمل بالنسبة لذالك علمنا أنني الأن في دولة الإمارات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً
السلام عليكم :
إذا كنت مواطن مغربي فيمكنك كتابة التوكيل و المصادقة عليه في القنصلية المغربية ببلد الإقامة ثم إرساله لوالدتك عبر البريد
بالتوفيق.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً