كيف اتعامل مع والدي و والدتي

سُئل
|
1 إجابة
|
1K مشاهدة
أسرة

انا بنت وحيده بين خمس شباب ، والدي و والدتي جداً قاسيين علي و بالتعامل السيء و الضرب ، لانه هم بالعائله عندهم البنت عار ، والدتي ما بتسمحلي اطلع من البيت الا للجامعه
و والدي بيسمع كلام والدتي ب كل شي ، و بالبيت انا مسؤوله عن كل الاولاد ( اخواني اربع اصغر مني ) وانا مسؤوله عن كل تحركاتهم و هم بيوصخو البيت و انا بنظف وراهم و مافي اي تقدير من جانب الام ، تعامل جداً سيء و المزيييييد من التفاصيل ، وانا مابقدر اتحمل زياده
احتاج دعم كيف بقدر اتعامل معاهم ؟

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
الشهر الماضي15973 إجابة

أعتذر على الألم والإحراج الذي تمرين به. لكن كمحامية في الإمارات، يمكن تقديم النصائح على النحو التالي بناءا على القانون الإماراتي:

1. الإبلاغ عن السوء: إذا كنت تواجهين العنف الجسدي أو العاطفي، يمكنك الإبلاغ عن ذلك بموجب المادة 35 من القانون الاتحادي للطفل الذي يجرم التعنيف.

2. الدعم الاجتماعي والنفسي: يمكنك تقديم نداء للحصول على الدعم عن طريق الجمعيات والجهات الخيرية المحلية مثل مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

3. الحق في التعليم: بموجب القانون الإماراتي، لديك الحق في الحصول على التعليم، ولا يمكن لأي شخص منعك من ذلك.

4. التمييز: إذا كنت تشعرين أنك تعرضت للتمييز بناءا على جنسك، يجب أن تعلمي أن القانون الإماراتي بموجب الدستور الاتحادي و المادة 32 من القانون الاتحادي للطفل يحظر التمييز على أساس الجنس.

للتعامل مع هذه القضية، يجب أن تضعي بعين الاعتبار التواصل مع السلطات اللازمة أو الخدمات الاجتماعية حول ما تعانيه وللحصول على الدعم. الرجاء تذكر أن لديك الحق في الحياة الكريمة والأمان والتعليم. الرجاء تذكر أيضا أن هذه المعلومات لا تعد بمثابة استشارة قانونية رسمية ولا تغني عنها.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.