ما هو قانون الطلاق الغيابي

سُئل
|
1 إجابة
|
3.7K مشاهدة
أسرة تمت الإجابة

السلام عليكم انا مغربية متزوجة من لبناني مقيمين في دبي و الحين صارلي من شهر فبراير 2020 و انا بالمغرب و هو لا ينفق علي اكتر من سنة يعني قبل لا اجي المغرب و الحين بدي اطلق لما فيه انا من ضرر شو اعمل و مع العلم تواصلت معاه و قالي رح يطلق من الامارات هل سيتم الطلاق دون حضوري ؟ و هل لي مستحقات ؟ عندي مؤخر لسه ما اخدته و هل اسافر الامارات و ارفع دعوة نفقة مستعجلة و لا ايش اسوي مرجو الرد

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.