شكوى و تظلم في حق موظفة
قامت موظفة بتكلم في عرض و شرف زميلاتها و استعمال منصب زوجها لظلم موظفات و اخذ حقهم فقامو بكتابة شكوى في حقها للمدير فهددتهم بشكاية بهم للمدير الاول.هل يمكن لها ان تشتكي عليهم للشرطة او تسبب لهم اي مشكلة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً