هل تسليمي المبالغ تعد راس مال واحرم من الشراكة
انا دخلت مع احد الشركاء في بداية تأسيس اعمال الشراكة بالمشاريع بدخول مبلغ معين وحدد مقابل المبلغ ١٥بالمائة من ربح المشروع واستمر العمل واحتجوا مبالغ وقد قمت با اضافة مبالغ مقابل الدخول معهم بالشراكة بالمشاريع الاخر وبعد تنفيذ مشروعين قاموا بارجاعي راس مالي بدون تصفية حسابات واستمروا بمشاريع اخري بدون اي حساب يذكر الى الان فما دوري الان بالشراكة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً