مبادرة سيارات المصريين في الخارج

سُئل
|
1 إجابة
|
1.1K مشاهدة
تجاري

انا مقيم خارج مصر و احد ابناء الخاله طلب مني اني انزل اسجل في مبادره المصريين بالخارج و انزل عربيه ليه ، هل ينفع اعمل كده لحد من قرايبي هل في شيء غير قانوني في حاجه زي كده

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
الشهر الماضي15973 إجابة

المبادرة التي تتحدث عنها تهدف إلى تحفيز المصريين الذين يعيشون بالخارج على شراء سيارات جديدة من خلال مزايا ضريبية. هذا النظام معترف به في القانون المصري ومنظم بشكل صارم. لكن، القانون يقتصر على الأفراد المصريين الذين يقيمون بشكل دائم في الخارج.

الفرد المصري المقيم في الخارج والذي يرغب في الانتفاع منه يجب أن يكون هو المستفيد المباشر من السيارة. يجب عليه أن يكون المستورد للسيارة وأن يكون لديه السعي والرغبة لتسجيلها بإسمه في مصر, وليس بإسم اخر.

وبرغم أن القانون لا يغطي جميع المواقف، فقد يكون هناك عقوبات لمحاولة تجاوز هذا النظام.

أيضاً، من الجدير بالذكر أن القانون يمكن أن يختلف بناءً على عدة عوامل، مثل نوع السيارة وعمرها

بالطبع، يجب دائماً استشارة محامي أو مستشار قانوني في حالة الشك أو الحاجة لمزيد من المعلومات حول قضية محددة. ولكن من الواضح أن القانون ينص على أن المواطن المصري المقيم بالخارج هو الذي يجب أن يستفيد مباشرة من هذه المبادرة ويجب أن يكون هو المستورد للسيارة والمستفيد منها.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.