هل سيتم ادخال هذه السرقه في الفيش والت؛ بيه
سُئل
|0 إجابة
|853 مشاهدة
تجاري
انا كنت في كارفور وقمت بسرقة منتج ثم تم امساكي عند خروجي وتم ادخالي غرفة الكميرات وقامو بي اخذ البطاقه و بصمت بي اني لن افعل هل وان فعلت هذا سستم تسلمي للشرطه سيتم ادخال هذه السرقه في سجل وهل سيتم محاسبتي قانوني عن طريق سجني انا عمري ١٦ سنه وقامو بي الاخر بتصويري وهل سيقومو بي فعل اي شيء اخر
ارجو الرد
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً