تضرر من بواب العماره

سُئل
|
1 إجابة
|
1K مشاهدة
اجتماعي

انا ساكنه في شقه فوق بواب العماره مباشره من ناحيه المنور.
ريحه غرفه النوم عندي و الحمام سيءه جدا بسبب البواب.
و حدثت مشادات كتيره بسبب الريحه.

و السكان غير متعاونين عشان يمشي من العماره.

عايزه ارفع عليه قضيه لاني متضرره.

ممكن نصيحه او حل؟

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
الشهر الماضي15976 إجابة

أنا أتفهم مشكلتك جيدًا. هذه القضية تعتبر قضية مدنية وهي تتعلق بالضرر المادي والمعنوي الذي تسببت فيه أعمال البواب. يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أولا، يمكنك التواصل مع الشركة المالكة للعقار أو مدير العقار ، إذا كان هناك. أو مع الجمعية العقارية في المبنى إذا كانت هناك إحدى هذه الجهات. حاول تقديم شكوى كتابية تشرح فيها الأضرار التي تتعرض لها بسبب أعمال البواب ، واطلب إيجاد حل أو تغييره.

ثانيًا، تواصل مع رجال الشرطة المحلية وأخبرهم بالقضية، حيث يمكن أن يكون ذلك عاملاً مساعدٍ لك في حال قررت رفع دعوى قضائية.

ثالثًا، إذا لم تحل المشكلة بمرور الوقت، يجب عليك الرجوع إلى المحكمة ورفع دعوى قضائية بموجب القانون المدني. وفقًا للقانون المصري المدني في الفصل الثاني، المادة 163، يجوز للمرء التعويض عن الأضرار الناجمة عن أفعال الآخرين المتعمدة ، طالما يمكن توثيق وإثبات هذه الأضرار. أيضا المادة 165 من القانون المدني المصري تشير إلى أن الأضرار المعنوية يمكن أيضا اعتبارها جزءًا من الدعوى القضائية.

رابعاً، قد تحتاج إلى جمع الأدلة لإثبات الأضرار التي تعرضت لها، سواء عن طريق التصوير أو الفيديو أو توثيق الشكاوى التي تقدمت بها سابقاً.

في النهاية، من الأفضل الحصول على مشورة من محامٍ للمساعدة في التعامل مع القضية والمساعدة في التنقل في النظام القضائي المصري.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.