كيفية الحصول على حقوقي بعد ترك العمل في مدرسة خاصة
سُئل
|0 إجابة
|895 مشاهدة
إداري
كنت أعمل بمدرسة خاصة وتركت العمل يوم ٢٥سبتمبر بسبب إصابتي بغضروف في عمودي الفقري بسبب الوقوف المستمر والاجهاد الشديد في المدرسة والضغط علي لأداء مهام لا تخصني كأخصائي نفسي للمدرسة إلى جانب الضغط النفسي والنقد المستمر من قبل المديرة وإلى الآن لم أحصل على راتب الشهر ولا مكافأة الامتحانات للعام السابق ولا يريدوا أعطائي الأوراق الخاصة بي مثل الشهادة الجامعية وشهادة الميلاد والخدمة العامة وICDL
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً