قانون التمليك الجديد
اريد ان اشترى شقة تمليك فما هو القانون الجديد الخاص بضرائب شراء شقة تمليك ؟ و هل لابد من تسجيلها فى الشهر العقارى ام النظام القديم الخاص بصحة التوقيع كافي ؟ و كم تأخذ منى الحكومة اذا تم تسجيلها فى الشهر العقارى و هل هناك ضريبة ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً