تأمينات اجتماعيه( تداخل مدد)
تفضلتي بأجابه سؤالي عن استحقاق معاش بالقطاع الخاص
لكن للتوضيح
انه مؤمن عليا بالقطاع الحكومي وفي نفس الوقت بالقطاع الخاص
وقد بلغت سن المعاش
فهل تداخل المدد لن يسبب حرماني من الحصول علي معاش شهري من القطاع الخاص
مؤمن عليا قطاع حكومي منذ سنه ١٩٩٠
ومازال الملف مفتوح
ومؤمن عليا قطاع خاص منذ سنه ١٩٩٨
ومازال الملف مفتوح
سأتم سن الستين في ٢٢/٧/٢٠٢١
جزاكم الله خيرآ
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً