ضريبه تصرفات عقاريه
ورثنا منزل وقمنا ببيعه والمشتري قام بسداد ضريبه التصرفات العقاريه باسمه والان الضرائب تطالبنا بالسداد باسم الورثه وقمت بعمل طعن باسم الورثه مرفق به صوره ايصال السداد الذي قام به المشتري ومسئول الضرائب يقول انه لا يجدي ويجب سدادها مره اخري فما العمل ؟؟ وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً