تأمينات اجتماعيه
انا مهندس زراعي
تم تعييني بمديرية الزراعه بالجيزه سنه١٩٩٠ وتم التأمين عليا( قطاع حكومي) وبلغت سن المعاش في ٢٢/٧/٢٠٢١. وعندي مدد تأمينيه مدفوعه ١٥ سنه
لأنني حصلت علي إجازات بدون مرتب ولم اسدد المبالغ التأمينيه عنها( السؤال)
هل استحق معاش عن مده ال ١٥ سنه المدفوعه؟؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً