صرف شيك والاقامه منتهيه

سُئل
|
1 إجابة
|
1.8K مشاهدة
مدني

تم صرف شيك من محكمه التنفيذ وعليه خطين ولا يصرف الا للمستفيد الاول
اقامتي منتهيه هل بالوكاله يصرف الشيك لوكيل !؟

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
قبل شهرين15974 إجابة

نعم، بالإمكان صرف الشيك للوكيل وفقاً للقانون السعودي، بشرط وجود وكالة قانونية صالحة. وفقا للقانون، يتم توثيق الوكالات وفقا للأنظمة السعودية والأحكام المتعلقة بها (بما في ذلك نظام الأوراق التجارية ونظام الاجراءات الجزائية).

بالنسبة لوكالة تنفيذ الشيك، يجب أن تشمل هذه الوكالة صراحة صلاحية تصرف الشيك. وكذلك على الوكيل أن يثبت هوية الشخص المستفيد الأصلي واقامته القانونية.

رغم ذلك، يجب أيضا أن يؤخذ بعين الاعتبار أن الشخص الموكل له قد يواجه صعوبات في الحصول على الشيك في حالة كانت إقامته قد انتهت. حيث يجب على البنوك والجهات الحكومية التأكد من الهوية القانونية للأشخاص قبل تنفيذ أي إجراءات بخصوص الأموال.

وفي كل الأحوال، يُفضل الاستعانة بمحام محلي معتمد للحصول على نصائح قانونية محددة تتعلق بالموقف الخاص بك لضمان الحصول على الدعم القانوني المناسب.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.