سند الامر للمدارس الخاصه

سُئل
|
1 إجابة
|
1.3K مشاهدة
اجتماعي

مساء الخير
اريد ادفع جزء من اقساط لمدرسه اهليه هل لزم اوقع سند امر للمتبقي من المبلغ
واذا ماابي اوقع سند الامر هل اشتكي على المدرسه بوازه التعليم الاجنبي
ولا يعتبر سند الامر امر محتم على

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
قبل شهرين15974 إجابة

بحسب القواعد القانونية في المملكة العربية السعودية، قد يُطلب منك التوقيع على سند الأمر كأدلة على الدين أو الالتزام المتبقي من المبلغ الذي هو مستحق الدفع. ولكن هذا الأمر يعتمد كلياً على القواعد والسياسات الداخلية للمؤسسة التعليمية الأهلية.

بخصوص الشكوى، يمكنك تقديم شكوى إلى وزارة التعليم في حال كنت تعتقد أن الثانوية الخاصة عملت بطريقة غير لائقة أو غير قانونية. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن التوقيع على سند الأمر هو غالباً أمر طبيعي ومتعارف عليه تماماً في معظم العلاقات التجارية والمالية ومن بينها دفع رسوم المدارس.

التوقيع على سند الأمر لا يعتبر أمراً محتماً، بل هو طريقة شائعة لتوثيق الالتزامات المالية. إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه التوقيع على سند الأمر، من الأفضل مناقشة الأمر هذا مع المدرسة أو استشارة محام مختص قبل الشروع في اتخاذ أي خطوة. والمهم دائماً توثيق أي اتفاق مالي في الكتابة لأغراض الدليل والتوثيق.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.