استفسار بشان شخص بغرض وضيفي يطلب النفاذ الوطني

سُئل
|
1 إجابة
|
756 مشاهدة
تجاري

استفسر اذا كانت هناك أمور قد يتم النصب فيهاء بغرض العمل عبر النفاذ الوطني حيث يتقدم لي شخص يقول بانة من شركة الشعلان بعد ارسال الاقامة يطلب النفاذ ليرسل آلية طلب لم يفسرة

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
السنة الماضية15973 إجابة

هذه قضية تتعلق بالخصوصية والبيانات الشخصية التي تتطلب تدابير أمان صارمة. القانون السعودي يتضمن العديد من القوانين والتشريعات التي تهدف إلى حماية البيانات الشخصية، بما في ذلك تلك التي تتعلق بالتعامل المالي. وفقا لقانون الجرائم المعلوماتية في المملكة العربية السعودية (المادة الثالثة):

" يعاقب بالسجن مدة تصل إلى سنة أو بالغرامة التي تصل حتى خمسمائة ألف ريال أو بكلتا العقوبتين، كل من قام بإلحاق الضرر بالآخرين أو الإساءة إليهم عبر أي أداة تقنية".

في حالة الاشتباه في النصب، يمكنك تقديم شكوى إلى الجهات الأمنية المعنية. يجب أن تحافظ على حقوقك القانونية وتتحقق دومًا من صحة الإجراءات والمستندات. لا تشارك بياناتك الشخصية أو المالية إلا في الحالات التي تكون فيها متأكدًا من مصداقية الطرف الآخر.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.