تطلب مني الشركة أموال لنزول اجازتي
سُئل
|1 إجابة
|693 مشاهدة
مدني
بدون في عقدي نزولي إجازتي السنويه 21 يوم مدفوعة الاجر وعند طلب نزولي تطلب من الشركة 3000 ريال حتي يسمحوا لي بنزول اجازه هل هذا قانوني
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً