اتنصب عليها من الشركه

سُئل
|
1 إجابة
|
590 مشاهدة
إداري

وقعت عقد مع الشركه اون لاين
وطلبو مني حساب بنكي لشركه لغرض تحصيل اموال من العملاء
وبريد الااكتروني حقي ورقم جوال ليكون في الشركه
وعند اتمام اول شهر لم يعد احد من الشركه الرد عليها
وعملو لي حظر
واخذو جميع حسابتي

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
قبل 8 أشهر15974 إجابة

يتوجب عليك الرجوع إلى قوانين المملكة العربية السعودية المتعلقة بالعقود، حماية المستهلك و الجرائم المعلوماتية.

أولاً، بموجب القانون السعودي للعقود، يجب أن يتم التعاقد بناءً على الموافقة المتبادلة بين الطرفين وبدون أي ضغط أو خداع (الفقرة الأولى من المادة 16 من قانون العمل السعودي).

ثانياً، بموجب قانون حماية المستهلك في السعودية (المادة 13 من نظام حماية المستهلك)، يمكنك تقديم شكوى ضد الشركة في حال كانت قد خدعتك أو قامت بأي أعمال غير قانونية تجاهك.

ثالثاً، قد تكون الشركة قد ارتكبت جريمة معلوماتية بموجب قانون الجرائم المعلوماتية في السعودية (المادة 13) إذا استخدمت معلوماتك الشخصية بطريقة غير قانونية.

أنصحك بالتواصل مع محام متخصص لمساعدتك في هذا الأمر، ويمكنك أيضا التواصل مع هيئة حماية المستهلك لتقديم شكوى والحصول على المشورة القانونية.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.