كيف يمكن صرف الشيك بدون إقامة؟
يصدر شيك التنفيذ في المملكة بآسم المدعي ويكون مستفيد أول ،ويجب إيداعه في حسابه الشخصي ولا يمكن صرفه نقداً
ولكن المدعي ليس عنده حساب في البنك ولا يستطيع فتح حساب لأن صاحب العمل لم يجدد الإقامة فماذا يفعل حتى لاتنتهي مدة الشيك خلال ٦ أشهر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً