هل اخي يأخذ الثلثين من الوراثه اكثر مني؟؟؟؟
مرحبا والسلام عليكم . . اريد ان اطرح سؤال واتمنى الاجابة هل أخي يأخذ من الوراثة فلوس اكثر مني؟ ام اننا متساويين؟
ضرائب تمت الإجابة
|1 إجابة
|1.2K
|عرض 1 من أصل 1 استشارة
مرحبا والسلام عليكم . . اريد ان اطرح سؤال واتمنى الاجابة هل أخي يأخذ من الوراثة فلوس اكثر مني؟ ام اننا متساويين؟