عايز اعمل تعذر فى هذه الحاله

سُئل
|
1 إجابة
|
1K مشاهدة
إداري

عايز اعمل شهادة اعفاء نهائى من الجيش طلبوا منى قيد عائلى لوالدى المتوفى واجهتنى بعض المشاكل هو ان اسم ام والدى المتوفيه خطأ فى شهادة ميلاد والدى وخطأ ايضا فى قسيمه الجواز وشهادة الوفاه مش هتطلع كمبيوتر غير باضفة الرقم القومى ومش عارف اطلع شهادة وفاه ووثيقة جواز كمبيوتر لان هذه الاخطاء تمنع ..وباقى شهادات ميلاد اخواتى وامى كلهم سليمه ......فهل ينفع اعمل تعذر بشهادات ميلاد اخواتى وامى وابى ( وشهاداة الوفاه ووثيقة الجواز القديمه لابى التى يوجد بها خطأ باسم ام والدى)

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إجابة واحدة

1 من 1 خبير
Mahkamaty AI
Mahkamaty AI
الشهر الماضي15975 إجابة

هذه القضية معقدة وتحتاج إلى توجيه قانوني محدد. من الواضح أن هناك العديد من الأخطاء في المستندات الرسمية، مما يعيق الحصول على شهادة الإعفاء النهائي من الخدمة العسكرية.

أولاً، يمكنك الرجوع إلى القانون المدني المصري - القانون رقم 131 لسنة 1948 وتعديلاته - يمكن أن يوفر بعض الإرشادات. يقدم الفصل الثاني من القانون - المادة من 111 إلى 147 - معلومات حول كيفية تصحيح الأخطاء الكتابية في المستندات الرسمية.

قد تحتاج إلى تقديم طلب رسمي إلى محكمة الأحوال الشخصية لتصحيح الأخطاء في الشهادات والوثائق.

بالاضافة، من الضروري الاحتفاظ بأي شهادات أو وثائق تثبت ان هناك أخطاء في المستندات الرسمية.

بخصوص استخدام شهادات ميلاد الأخوة والأم، فإن القانون المدني يقتضي أن يكون لكل شخص كيان قانوني منفصل. لذا قد لا يكون من الممكن استخدام هذه الشهادات كبديل لشهادة الميلاد الخاصة بك.

ملاحظة: إجراءات القانون و التشريعات قد تختلف بناءاً على التفاصيل الخاصة بكل حالة، لذا أوصي بالتواصل مع محام متخصص ليوفر لك النصائح القانونية المعمقة والدقيقة.

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.