التداول في الفوركس والسوق الأمريكية والعالميه
سُئل
|0 إجابة
|751 مشاهدة
تجاري
هل سأواجه اي مشكله ان كنت اتداول في سن 18 واحصل علي مبالغ كبيره من تداول الفوركس والاسهم والاسواق الأمريكية والعالميه في مصر ان كنت اتداول من وسيط موثوق ومرخص عالمياً وادفع ضرائبي السنوية واثبت مصدر دخلي من الوسيط الموثوق هل سأواجه مشكله مع القانون او الحكومه ؟ وما هي القوانين واللوائح التي لا يجب تخطيها لتداول الفوركس والسوق الأمريكية والعالميه في مصر حالياً ؟
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً