رفع قضية طردي لي أنا وأولادي من بيت العائلة

سُئل
|
0 إجابة
|
356 مشاهدة
مدني

عندنا أخ من أخوتي أوقع بيننا وبين والدنا بالنميمة والغيبة, وبعدها أقنع أبانا أنه هو المنفق عليه والراعي له والقائم بحوائجه فلا بد أن يعطيه نصف البيت وقد فعل الأب ذلك وكتبه لزوجت هذا الأخ وقد حاول كثيرا إخراجنا من البيت بكل أنواع الأذى بالسب والشتم والضرب وألوان الأذى فصبرنا ولم نخرج من بيتنا وحاولنا ردهم عن هذا الظلم بإرسال المصلحين فلم يرجعوا وأصر وأقنع أبي بطردي أنا وزوجتي وأولادي من شقتي التي أنا مقيم فيها ما يزيد على ثلاثة عشر سنة وفي الأصل أن البيت كله بنيناه أنا وأخوتي من أموالنا والأب هو صاحب الأرض كان عليها دور أول بالطوب اللبن فهددناه وأقمنا البيت بالطوب الأحمر والأسمنت منذ عشرين سنة تقريبا أو يزيد والآن جاء الأخ فأقنع الأب بإرسال إعلان طرد لي أنا وأسرتي زوجتي أولادي من البيت الذي نقيم فيه وليس لنا مكان أخر ودخلي المادي لا يتحمل إيجار شقة خارج البيت ولولا ذلك لفعلت ولتركت لهذا الأخ البيت كله يأخذه كما يريد وحقنا عند الله سبحانه لا يضيع أبدا فالله جل وعلا عدل لا يرضى بظلم أحد ولا أن يؤخذ حقه مهما كانت الظروف ومهما كانت الأوراق والمستندات فنسأل الله الهداية

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.