نصب واحتيال من شركة فوركس
السلام عليكم تم عملية نصب واحتيال علي من شركة فوركس للتداول وتم سحب المبلغ من حسابي البنكي عن طريق حواله بنكية لعميل في البنك الأهلي ارجو الاستشارة القانونية وكيف اجراء اللازم وكيف اقدم شكوي
ويوجد كل الايصالات ما يثب ذلك علي العميل ولكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً