كتابه عقدبيع شقه

سُئل
|
0 إجابة
|
701 مشاهدة
عقارات

كتبت عقد الشقه وبنود الشقه تمام وطرف اول بائع تمام والمشتري تمام بس انا مضيت في خانه البيع والبيع مضاء في خانه المشتري مع العلم أن بنود وصيغه العقد صحيحه هل كده يوجد مشكله ومن ضمن البنود أن ابن البيع مضي شهاد

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.