قضية رفعتهاء بدايون المضالم
اولاء قمت برفع دعوئ علا الموارد البشرية بمدينة جدة لتسجيلي متغيب أو هارب
وقائع الدعوئ كنت اعمل بشركة لوجستية بعقد بمنصة قوئ حيث عملت سنة معهم وبعدهاء قامو بإصدار تأشيرة خروج نهائي لي في 1 6 2025 واخبروني بأن لدي فترة سماح للانتقال لعمل اخر قدرهاء 60 يوم بعد الفصل من العمل فاتيت في 24 7 2025 للانتقال فوجئت ببلاغ متغيب عن العمل يمنع الانتقال لعمل اخر حيث أن عقد منصة قوئ مازال ساري لليوم لكن الإقامة ورخصة العمل انتهت في 12 7 2025 هل من الممكن في هاذة الحالة أن يحكم لي ديوان المضالم بإلغاء بلاغ التغيب
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً