نزاع حول تصريف المياه الصرف الصحي بجانب منزلي
أنا اسكن في البادية و بجانبي جارين يصرفان مياه الصرف الصحي بجانب نوافذ منزلي مما ادى الى تكون بركة من المياه العادمة و الاسنة بالتالي سبب لنا روائح كريهة و تجمع كثيف للحشرات داخل المنزل و حرمنا من التهوية حيت نضطر الى غلق النوافذ دائما و مع ذالك تنتشر الرائحة الكريهة في المنزل و قد حاولت التكلم معهم لايجاد حل ودي بتدخل من عون السلطة لكن بدون جدوى مما دفعني إلى كتابة شكاية و تقديمها لقائد المنطقة و بعد شهر من الانتظار اقترح عليهم حفر حفرة ولكن لم يستجيبوا ولازال الامر كذالك بل وزاد على ما كان عليه بحيث استغلوا ان القائد لم يحدد اجلا لذلك و لم يتخذ اي اجراء جدي حول الموضوع سؤالي ماذا يجب علي ان افعل في هذه الحالة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً