زعم محامي أخذ اتعاب اضافية
كان هناك طلاق الشقاق حيث طلبت طليقتي الطلاق وذلك لغرض التملص من ارجاع الدين الذي كان بذمتها. وبعد تقدمي بدعوى ضدها عن طريق محامي حكمت المحكمة لصالحي بأن ترجع لي 270000 درهم. وكان المحامي قد طلب مني مبلغ 10000 درهم من أجل اتعابه. إلا أنه لم يعطيني مبلغ 27 مليون كاملا الذي حكمت لي به المحكمة بل اعطاني 21 مليون محافظا بمبلغ 6 ملايين مدعيا أن هذا المبلغ هو من أجل اتعابه. ولما قلت له بأن اتعابه التي اتفقنا عليها وهو مبلغ 10000 درهم قد توصل بها قال بأنه له الحق في أخذ 20٪ من المبلغ الذي حكمت به المحكمة. فهل هذا قانوني وله الحق في ذلك؟ أنا لم اقتنع بذلك واعتبرت أنه أخذ اتعابه التي هي 10000 درهم وليس له حق في المبلغ الذي حكمت لي به المحكمة. وشكراً لكم