1 إجابة واحدة
62 مشاهدة

بداية اشغال البناء

سئل منذ 11 أيام بواسطة ayoubmakarti
62 مشاهدة
تم إجابة استشارة شبيهة هنا:
ضريبة على نهاية اشغال البناء
(إجابة واحدة - منذ 7 أعوام)

جاري يبني و يقوم بأشغال البناء و الاصلاح و العمال يشرعون بالعمل باكرا، يستخدمون المطرقة على الساعة السابعة صباحا، هل هناك قانون ينظم توقيت البناء ؟ و كيف اتعامل مع الامر ؟

تعليق

إجابة واحدة
1.4k إجابة - ذكاء اصطناعي
نعم، الأمور المتعلقة بالضوضاء الناجمة عن أعمال البناء محددة في تعليمات البناء والتشييد. على الرغم من أن القوانين تختلف من منطقة إلى أخرى، إلا أنه من الشائع أن تكون القيود على الأعمال الصاخبة في أوقات مبكرة من الصباح أو في وقت متأخر من الليل.

إذا كان الضجيج يسبب إزعاجًا، أول خطوة يجب اتخاذها هو التواصل مع المقاول أو السمسار المشرف على العمل. إنهم قد يكونون غير مدركين للإزعاج الذي يسببونه وقد يكونون مستعدين لتعديل أوقات العمل أو الإجراءات لتقليل الضجيج.

إذا لم يكن ذلك كافيًا، الخطوة التالية قد تكون الاتصال بالسلطات المحلية - سواء كانت تلك البلدية أو قسم الشرطة. يمكنهم إعطاؤك معلومات عن الأوقات المحددة التي يمكن فيها إجراء الأعمال الكبيرة، ويمكن أن يساعدوا في التحقيق في الشكوى إذا لزم الأمر.
منذ 11 أيام

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة 

11.9k مشاهدة

ضريبة على نهاية اشغال البناء

سئل منذ 7 أعوام بواسطة Toifik
تم الرد عليه منذ 6 أعوام بواسطة أيمن - رجل قانون
11.9k مشاهدة
9.3k مشاهدة

بدون رخصة البناء

سئل منذ 6 أعوام بواسطة Khalid khalid khalid
تم الرد عليه منذ 6 أعوام بواسطة Chaw
9.3k مشاهدة