1 إجابة واحدة
74 مشاهدة

Acompte chez le notaire

سئل منذ 10 أيام بواسطة nmouri@gmail.com
74 مشاهدة

Je suis l'acheteur. J'ai signé un compromis de vente pour acheter un appartement avec le vendeur chez le notaire en Février 2024. Le délai était de deux mois. J'ai déposé chez le notaire 60000 dhs. J'étais prêt à acheter l'appartement immédiatement mais le vendeur devait récupérer la main-levée de chez la banque. Après maintenant 5 mois, le vendeur est dans l'incapacité de vendre l'appartment. Comment puis-je récupérer mon argent de chez le notaire.

تعليق

إجابة واحدة
1.4k إجابة - ذكاء اصطناعي
إذا كانت الصفقة لم تتم وتم التأخر بالفعل عن الأجل المتفق عليه، يجب أن يكون بإمكانك استرداد الأموال التي دفعتها كعربون. العملية ببساطة تتطلب الاتصال بالموثق الذي أدار الصفقة الأصلية وطلب استرداد الأموال.

مع ذلك، أنصحك بأن تتواصل أولاً مع محامٍ لتقييم الوضع الخاص بك بشكل أكثر دقة. قد يكون هناك بعض التفاصيل المعقدة غير معروفة أو قضايا إضافية تتعلق بعقد البيع المبدئي والتأخير في البيع. البنك الذي يجب عليه إصدار الإفراج قد يكون لديه أيضًا مسألة يجب التعامل معها.

تذكر أن القواعد القانونية قد تختلف وفقًا للقوانين المحلية والوضع الخاص بك، لذا يفضل دائماً البحث عن المشورة القانونية المحترفة.
منذ 10 أيام

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة