1 إجابة واحدة
41 مشاهدة

ماذا يقول القانون عند ركن سيارة امام باب المنزل

سئل منذ 5 أيام بواسطة tahabench2
41 مشاهدة
تم إجابة استشارة شبيهة هنا:
ركن السيارة أمام مدخل المنزل
(إجابات - منذ 6 أعوام)

اسكن في منزل و بجانبي ميكانيكي فكل يوم يقوم زبناء المحل بركن سيارة امام باب منزلي.
ماهي الخطوات القانونية لحل هذه المشكلة لان لدي رضيع و كل يوم يجب ان اطلب من صاحب المحل اين صاحب السيارة لأتمكن من اخراج عجلة ابني

شكرا لكم

تعليق

إجابة واحدة
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k إجابة - ذكاء اصطناعي
وفقًا للقانون المغربي، الإزعاج الناجم عن استخدام العقار، بما في ذلك مسألة ركن السيارات، يشكل خرقًا للقواعد المدنية. يحق لك طلب من شخص مَن يقوم بركن سياراته أمام منزلك دون إذنك، أن يتوقف عن القيام بذلك، والطريقة الأمثل هي من خلال الحوار الأول بهدوء وبأدب.

إذا استمر الضرر على الرغم من طلبك، يمكنك تقديم شكوى رسمية ضد المزعج برفقة الدليل المأخوذ في صورة أو فيديو للسيارات المتواجدة أمام باب منزلك. الشكوى يجب أن تتضمن نسخة من العقد الذي يبين ملكيتك للمنزل، ونسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

المهم أيضًا أن تفهم أن هذا الطلب قد يستغرق بعض الوقت ليتم تحقيقه، وخلال هذا الوقت، قد يستمر الضرر. لذا، يمكنك استخدام الابتكارات القانونية بناءً على استشارة محلية معينة لمنع هذا النوع من الإزعاج مستقبلا.

في المحادثة الأولى، قد يكون من المفيد أن تجهز نفسك بفهم واضح لحقوقك كمالك للمنزل والقواعد التي يتوجب على جميع الأطراف احترامها.
منذ 5 أيام

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة 

16.6k مشاهدة

ركن السيارة أمام مدخل المنزل

سئل منذ 6 أعوام بواسطة Abderrahmane
تم الرد عليه منذ عام واحد بواسطة abrahim097
16.6k مشاهدة
1.6k مشاهدة

ماذا يقول القانون في ذلك ؟

سئل منذ 6 أعوام بواسطة Mustapha Kacimi
تم الرد عليه منذ 6 أعوام بواسطة Chaw
1.6k مشاهدة