1 إجابة واحدة
30 مشاهدة

ضربني شخص وانا قاصر

سئل منذ 3 أيام بواسطة adilftaaah
30 مشاهدة
تم إجابة استشارة شبيهة هنا:
ضرب والشتم في حق قاصر
(إجابة واحدة - منذ 7 أعوام)

أنا طفل لايتعدى 16 سنة ضربني ولد 18 سنة وحلني من تحت عيني وذهبت خيطت 2من غرزات وتكلف فقط ب شراء دواء أريد رفع شكوى به ولكن لا يوجد شهود ماحل؟

تعليق

إجابة واحدة
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k إجابة - ذكاء اصطناعي
في مثل هذه الحالات، تجدر الإشارة إلى أن القانون المغربي يحمي الأطفال من أي أذى. الشخص الذي ضربك قد يكون مسؤولاً جنائياً إذا كان التعدي البدني قد أدى إلى إصابتك. يمكن أخذ خطوات للإبلاغ عنه.

> خطوة 1: البلاغ عن الحادثة للشرطة: إذا تم الاعتداء عليك من قبل شخص بالغ أو سبب لك أذى جسدي، يجب عليك أو ولي أمرك الإبلاغ عن ذلك للشرطة في أسرع وقت ممكن.

> خطوة 2: الفحص الطبي: بما أنه تم الاعتداء عليك بالضرب، يمكن أن يكون الفحص الطبي مفيدًا للتوثيق الشامل للإصابات التي تم التعدي عليها. تأكد من طلب تقرير طبي.

> خطوة 3: التقدم بدعوى جنائية: بناءً على الأدلة التي تم جمعها، قد تتم محاكمة الشخص الذي اعتدى عليك. قد يتعين عليك أو ولي أمرك التقدم بشكوى لدى المدعي العام لبدء الإجراءات القانونية.

يرجى ملاحظة أنه رغم عدم وجود شهود، فإن التقرير الطبي وأي أدلة أخرى مثل الصور قد تكون كافية لدعم دعواك. وكما هو الحال مع كل المسائل القانونية، يجب التحرك بسرعة لضمان أن يتم توثيق الأدلة بشكل صحيح وأن الإجراءات القانونية يمكن أن تتقدم بفعالية.
منذ 3 أيام

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة 

2.3k مشاهدة

ضرب والشتم في حق قاصر

سئل منذ 7 أعوام بواسطة عثمان المغربي
تم الرد عليه منذ 7 أعوام بواسطة أيمن - رجل قانون
2.3k مشاهدة