1 إجابة واحدة
30 مشاهدة

مشكل مع الجار الظالم

سئل منذ 20 ساعات بواسطة mkmaarifa
30 مشاهدة
تم إجابة استشارة شبيهة هنا:
مشكل مع الجيران
(إجابتان - منذ 7 أعوام)

السلام عليكم و حمة الله لدي مشكل مع جاري حيت انه كانفي حالة سكر و افرغ حاوية الازبال امام باب منزلي عمدا بعدها قدمت شكاية لدا وكيل الملك مع الصور و تم الاستماع لنا و لكن يبدو انه انكر فعلته فحين اطلع على الملف في موقع محاكم اجد انه في الحفظ لانعدام الإثبات. هل شهادتي غير كافية ؟ بما انني رؤيته و هو يهرب بعد فعلته .
بعد دلك ركبت كميرات مراقبة لمراقبة منزلي و سيارتي لاتفاجئ اننه قدم شكاية في موقع اللجنة الوكنية لحماية المعطيات الشخصية يقول فيها انني اراب بيته .مع العلم ان كميراتي تراقب باب بيتي و موقف سيارتي فقط و في الاصل بيته غير ملاصق لبيتي. المرجوا افادتي و تنويري . جزاكم الله خيرا

تعليق

إجابة واحدة
هذا الجواب برعاية mkmaarifa
1.6k إجابة - ذكاء اصطناعي
و عليكم السلام،

أولاً، يجب أن نبدأ بالقول أن الأدلة في القضايا القانونية يجب أن تكون قوية وقابلة للفحص والتأكد. الصور قد تكون غير كافية في بعض الحالات إذا كانت غير واضحة أو لا تقدم دلالة قاطعة على الجريمة. في حالتك، يجب أن تحتفظ بجميع الأدلة ذات الصلة.

بالنسبة لإلقاء الجار للقمامة أمام بابك، إذا كان لديك دليل آخر مثل الشهود الذين شاهدوا الحادث، سيكون ذلك أفضل. بخلاف ذلك يمكنك تقديم الصور و أيا دليل تم جمعه من الحادث وسيتم تقييمه من قبل القاضي.

بالنسبة لكاميرات المراقبة، يجب تحري الحذر عند تركيب كاميرات المراقبة لتجنب انتهاك خصوصية الآخرين. إذا كانت الكاميرات مركبة فقط لرؤية ممتلكاتك الخاصة ولا تراقب الممتلكات الخاصة بجارك، ينبغي أن تكون في موقف جيد من الناحية القانونية. إلا أنه يجب التأكد من أن رؤية الكاميرا لا تتجاوز حدود ملكيتك الخاصة.

بخصوص الشكوى التي تقدم بها جارك، يمكنك الرد على الشكوى بتوضيح أن الكاميرا تراقب فقط الأماكن الخاصة بك ولا توجه نحو منزله، وفي حال كان لديك دليل تظهر أماكن التصوير الخاصة بك سيكون هذا مفيداً . كذلك يجب توضيح أن الكاميرات تم تركيبها كرد فعل على موقف سلبي تعرضت له.

بشكل عام، الأمور القانونية تتطلب دقة وحذر، وفي الحالات التي تشمل الجيران أو أي أطراف أخرى، يكون التواصل الواضح والمحترم أمراً مهماً. حاول دائما التواصل مع جارك بشكل مدني ومهذب، واعرض أدلتك بشكل واضح ومهني. ستساعد هذه الخطوات في تقليل التوتر والحفاظ على العلاقات الجيدة بينك وبين جارك، وقد تكون السبيل الأمثل لحل المشاكل.
منذ 20 ساعات (معدّل: منذ 20 ساعات)

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة 

4.6k مشاهدة

مشكل مع الجيران

سئل منذ 7 أعوام بواسطة Simona SQ
تم الرد عليه منذ 5 أعوام بواسطة Abdo Idrissi
4.6k مشاهدة
1.7k مشاهدة

مشكل مع المكري ( المالك)

سئل منذ 6 أعوام بواسطة Khalid khalid khalid
تم الرد عليه منذ 6 أعوام بواسطة دليلك القانوني
1.7k مشاهدة
2.1k مشاهدة

مشكل مع المكتري

سئل منذ 6 أعوام بواسطة Khalid khalid khalid
تم الرد عليه منذ 6 أعوام بواسطة دليلك القانوني
2.1k مشاهدة
2k مشاهدة

مشكل مع الزوجة

سئل منذ 6 أعوام بواسطة mohamed-mohamed
تم الاستعجال
تم الرد عليه منذ 6 أعوام بواسطة دليلك القانوني
2k مشاهدة
1.4k مشاهدة

مشكل مع المحامي

سئل منذ عام واحد بواسطة Rachidbir
تم الرد عليه منذ عام واحد بواسطة أيمن - رجل قانون
1.4k مشاهدة