0 إجابة
259 مشاهدة

كيف يمكنني وضع شكاية بشخص اجنبي(فرنسي) يستعمل اسمي و منيتي في مخالفاته

سئل منذ 2 أعوام بواسطة hamzamarghani
259 مشاهدة

انا اسمي حمزة مغربي الجنسية قاطن باسبانيا منذ 02 اكتوبر 2021 الى الان ، تلقى اخي رسالة لي في المغرب ، و الرسالة عبارة عن مخالفة سير لي في فرنسا بسيارة ذات ترقيم فرنسي و مالكها ذو اسم فرنسي ، مع العلم اني لم ازر قط فرنسا ، وان رخصة السياقة الخاصة بي في طور الانجاز لاني تقدمت بطلب تغيرها لرخصة اسبانية لانني لا استطيع السياقة لرخصة مغربية في إسبانيا ، كما تجدر الإشارة إلى اني لا اعرف صاحب السيارة و لا تربطني به اي علاقة ، وانه استخدم بياناتي الشخصية و لا اعلم من اين حصل عليها .
ما قمت به هو ذهبت للشرطة الإسبانية الابلاغ عن هذا الشخص ، و ان المخالفة لا تعنيني ، قالو لي انهم لا يمكنهم فعل شيء لي ، انه يجب علي الذهاب الى فرنسا و وضع شكايتي هناك ، ذهبت للشرطة الفرنسية و قالو لي انه لا يمكنني و ضع الشكاية عندهم لاني لا أقطن هناك .
انا في حيرة من أمري لا اعلم ما الذي يجب علي فعله ، بما انه يملك معلوماتي ( يعرف اسمي وكنيتي و عنواني ...) يستطيع ان يفعل اي شيء بهم ، واذا لم اقدم شكاية في هذا الموضوع يعني اني من قمت بالمخالفة ، وربما في الايام القادمة قد يستعمل اسمي في قضية مخدرات او قتل .... بماذا يمكنني ان أدافع عن قضيتي من الناحية القانونية . وفي الاخير اتمنى من سيادتكم ان تنصحوني بما يفعله ، وشكرا

تعليق

تريد أن تحصل على إجابة الخبراء على هذا السؤال وفي أقل من 24 ساعة؟ اطرح سؤالك العاجل الآن!

أريد جوابًا عاجلًا