الاجراءات بعد الحكم القطعي في التعويض عن فقدان الشغل
استاد بعد رفعي لدعوة قضاءية لتعويضي عن الفصل المحكمة حكمت بالتعويض في الابتداءي وبالحكم القطعي في الاستاناف بتاييد حكم الابتداءية ما هي الخطوات التالية المتبعة والمدة بعد الحكم لاستخلاص مستحقاتي وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً