رئيس جمعية الآباء فاقد للعضوية ولا زال يمارس مهامه
سُئل
|0 إجابة
|528 مشاهدة
إداري
رئيس لجمعية الآباء يوجد في حالة تنافي بفقدانه للعضوية بالمكتب التنفيذي للجمعية حسب المادة 10 من المرسوم الوزاري رقم 02/20/475 المنشور بالجريدة الرسمية عدد 7011. وكذلك في مادة من القانون الأساسي للجمعية تنص على فقدان العضوية بمجرد مغادرة الأبناء للمؤسسة التعليمية .
ولا زال يصر على البقاء في المكتب ويوقع وثائق خاصة بالجمعية رغم مراسلته من طرف المكتب عن طريق مفوض قضائي لتذكيره بحالة التنافي التي يتواجد فيها.
ماهي الخطوات القانونية للتعامل مع هذا التعنت؟
وشكرا جزيلا.
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً