من المسؤول عن هدم عمود كهربائي اسمنتي المواطن ام الكتب الوطني للكهرباء؟ و ما هي القوانين الصادرة في هذه العملية؟
سُئل
|0 إجابة
|677 مشاهدة
إداري
السلام عليكم.
تقدمت بطلب ربط المنزل بشبكة الكهرباء و اشتراك في خدمة الكهرباء للمكتب الوطني للكهرباء. لكن هذا الاخير يجبرني على هدم عمود كهربائي اسمنتي يوجد بالشارع العام حتى اتمكن من الاشتراك في الخدمة.
العمود الكهربائي يبعد عن منزلي بحوالي 10 امتار و لا يشكل لي اي ضرر.
تواصلت مع المكتب لعدت مرات و اخبرتهم انني لست مسؤولا عن هدم العمود الاسمنتي لكن كل محاولاتي فشلت.
ارجو منكم الاستشارة القانونية. و القوانين التي تبين مسؤولية المكتب.
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً