نزاع حول تصريف مياه الصرف الصحي بجانب منزلي
ان اسكن في البادية و بجانبي جارين يصرفان مياه الصرف الصحي بجانب نوافذ منزلي مما ادى الى تكون بركة من المياه العادمة و الاسنة بالتالي سبب لنا روائح كريهة في داخل المنزل لدرجة انه بالرغم من غلق النوافذ لا نزال نجد رائحة كريهة منبعثة منها بالإضافة الى تجمع كثيف للحشرات و قد حاولت التكلم معهم لايجاد حل ودي بتدخل من عون السلطة بتاريخ 5 مارس إلا أن ذلك لم يجدي نفعا مما دفعني إلى تقديم شكاية مكتوبة لدى قائد المنطقة و بعد شهر من الانتظار الا انه لم يعطي اي تعليمات بايقاف التصريف غير انه اقترح علينا جميعا المساهمة في حفر حفرة خاصة و لكن ذلك لم ينفع ايضا و لم يستجيبوا لحد الساعة غير ان التصريف زاد عما كان عليه من قبل مستغلين بذلك عدم اتخاذ اي قرار بوقف التصريف من طرف القائد و بالتالي اصبحت حياتنا اليومية في المنزل شبه مستحيلة بسبب الروائح الكريهة و خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
ملاحظة . في البادية ليست هناك شبكة صرف صحى حيث انه كل شخص لديه حفرة بجانب منزله سؤالي كيف اتعامل قانونيا مع هذا ؟ و ماهي الجهات المختصة التي يجب ان الجأ اليها؟ و هل يجب ان اضع شكاية لوكيل الملك؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً