التعويض اليومي في حادث شغل.
لقد كنت ضحية طرد تعسفي في يوليوز 2015 وانا في حالة راحة طبية نتيجة حادثة شغل أصبت بها في 30/1/2015.نتج عنها كسر في ركب اليمنى. وأجريت لي عملية جراحية في يناير 2016 ولازلت اتابع العلاج لحد اليوم. الااستحق.تعويضا يوميا طول مدة الاستشفاء. ارجو استشارات وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً