تعويض عن حادتة شغل
لقد اصبت بحادثة شغل سنة 1989 وتلقيت ايراد سنوي قدره 7500 درهم وكنت اعمل مع شركة كوماريت وتوصلت بالايراد بشكل منتظم من طرف الشركة الى غاية بداية سنة 2012 حيت اعلنت شركة كوماريت افلاسها ولحد الساعة لم ابق اتوصل باي شيء وليكن في علمكم ان شركة كوماريت كانت شركة مشغلة و مؤمنة في نفس الوقت لدا ارجوا منكم مدي باي معلومة تستعدني على استرجاع الايراد حيت انه سمعت انه هناك صندوق التعويض عن حوادث الشغل وشكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً