عيد الفطر و مدونة الشغل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا شابة اعمل في مركز نداء بالبيضاء منذ سنتين
اعتدنا خلال السنتان أن يوم عيد الفطر والأضحى هم يوم راحة بما أنهم اعياد دينية وليست وطنية لنتفاجئ قبل 48 ساعة من عيد الفطر أن الشركة قررت اجبارية الحضور للعمل صباح يوم العيد.
سؤالي هو ماهي قانونية هذا القرار
وهل عدم الحضور سيسبب لي المتاعب مع مفتشية الشغل ؟
للعلم فأنا متزوجة ولي إبن وحيد في عمر السنة والحضانة لن تعمل خلال نفس الفترة أي يوم العيد
وعائلتي وعائلة زوجي في مراكش.
شكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا
عيد سعيد
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً