ضريبة الأموال على الدخل
السلام عليكم الاخوان ناس لخدامين في الويب غوغل وامازون كتخلصو عن طريق بايونير ومن بايونير كسحبو اموالهم للبنك الارضي مع أن بايونير ماشي بنك حقيقي بنك الكتروني واش خاصهم يصرحو بالاموال في مديرية الضرائب اومامحتاجاش هينت معروف المصدر ديالهم.
والا كان خاصهم يصرحو واش يصرحو بالقديم والجديد اولا غير 2020 وشحال النسبة المئوية ديال التصريح.
واش كاينة طريقة للإعفاء عن السنوات الماضية. والى مصرحوش شحال غرامة مالية مع قانون جديد ديال المصالحة الضريبية الذي سينتهي مع 15 في الشهر الحالي.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً