1 إجابة واحدة
78 مشاهدة

هل حبس بدون تنفيد يمنع حصول على فيزا ؟

سئل منذ 7 أيام بواسطة Leila.nassima
78 مشاهدة

لا يشعر شيء في سجل عدلي و حسن السيرة و حكمت بغرامة و شهراً بدون تنفيد و دفعت الاستئناف كار من سنة و با قي مجاوبو واش هادشي .
واش هادشي ايبان قنصل امريكي واخا في اوراق لا يشعر فيه شيء؟

تعليق

إجابة واحدة
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k إجابة - ذكاء اصطناعي
في العملية القانونية، عادة ما يتم فحص السجل الجنائي للفرد عند تقديم طلب للحصول على التأشيرة. إذا كانت هناك إدانة بجرائم جنائية فمن الصعب جدا الحصول على التأشيرة.

بالنسبة لك، أنت قلت أنك حكمت بالسجن بدون تنفيذ وتم تقديم استئناف لهذا الحكم منذ سنة ولا يوجد رد حتى الآن. هذا يعني أن الحكم لا يزال قائما وربما يظهر في سجلك الجنائي.

دفع الغرامة لا يزيل الإدانة من سجلك الجنائي. ومع ذلك، مرة واحدة يتم دفع الغرامة، يجب تدوين ذلك في السجل.

بالنسبة للسؤال عن القنصل الأمريكي، فبشكل عام، فهم لا يملكون الوصول إلى معلومات سجلك الجنائي مباشرة من الدولة التي أنت فيها. ومع ذلك، من المحتمل أن يطلبوا منك تزويدهم بنسخة من سجلك الجنائي كجزء من عملية الطلب.

في النهاية، يعتمد الأمر كليا على التقييم الذي يجريه القنصل الأمريكي. إذا كانت الجرائم غير جنائية ومدة السجن المحكوم بها قصيرة، قد يتم النظر في الطلب. أما إذا كانت الجرائم جنائية أو مدة السجن طويلة، فقد يتم رفض الطلب.
منذ 7 أيام

هذه الإجابة مُولّدة بواسطة ذكاء صناعي تم تدريبه على بيانات Mahkamaty.com. يجب التعامل مع هذه الإجابة بتحفظ وعدم اتخاذ قرارات واقعية مبنية عليها. نحن نضمن فقط الإجابات المقدمة من المستخدمين الذين لديهم علامة الاختيار الزرقاء الموثقة